فئة المنتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

سخان المياه الشمسي المضغوط المضغوط SFH-H للمناطق الساخنة

نظام SFH-H هو سخان الماء الشمسي المضغوط المضغوط للمياه الساخنة المنزلية التي تعتمد على مبدأ السيفون الحراري للقيام بنشاط الدوران الطبيعي.
  • SFH-H

  • الفولاذ المقاوم للصدأ ، البولي يوريثين ، الأنابيب الحرارية

  • اصنع الماء الساخن بواسطة طاقة الشمس

  • يمتص أنبوب الحرارة الطاقة الحرارية ، هيكل مضغوط

  • 3 سنوات

  • 12  15  18  20  24 

  • 150L  180L  200L  240L  300L 

الكمية:

1. وصف المنتج

1.1 نظرة عامة

SFH1.1 概述

  • SFH_H هو سخان مياه شمسي مضغوط متكامل مصمم خصيصًا لخطوط العرض المنخفضة الساخنة.

  • نظام SFH_H هو سخان المياه الشمسي المضغوط المضغوط للمياه الساخنة المنزلية التي تعتمد على مبدأ ثرموسفون للقيام بنشاط الدوران الطبيعي.

  • يشمل نظام SFH_H بشكل أساسي 150 لترًا ، 180 لترًا ، 200 لترًا 300 لترًا ، لتلبية احتياجات العائلات في مناطق مختلفة. وهي مناسبة بشكل خاص للمناطق ذات خطوط العرض المنخفضة أو الدافئة أو الساخنة.

1.2 الهيكل

يتكون نظام SFH_H من خزان لتخزين الماء الساخن وأنابيب فراغية مع أنابيب حرارية وإطارات ، مع صمام PT ، صمام سحب الهواء ، فحص الصمام.

هيكل SFH


تفاصيل المنتج يرجى التحقق هنا:



1.3 مبدأ العمل

تجمع أنابيب التفريغ الشمسي الطاقة الضوئية من خلال طلاء AL / N / AL / SS / CU ، وتحويل الطاقة الضوئية إلى حرارة ، وتخزين الحرارة في خزان المياه المعزول من خلال أنبوب حراري ، والذي يعتمد على مبدأ الترمسفون لتسخين الدورة الدموية الطبيعية خزان المياه. الخزان مغلق بالضغط الذي يوفر الماء الساخن عالي الضغط.
SFH 原理 图


2. الميزات والمواصفات

2.1 الخصائص

  • يتم تنفيذ الدورة الطبيعية بنشاط من خلال مبدأ thermosyphon ، وضغط الماء الساخن كبير ومساوي لضغط الماء الجاري.

  • خزان المياه عبارة عن هيكل يتحمل الضغط ، مع ضغط اختبار 0.9 ميجا باسكال وضغط عمل 0.6 ميجا باسكال. يمكن استخدام الخزان الداخلي لأكثر من 15 عامًا.

    تحقق من لحام الفيديو هنا:



  • يتم عزل خزان المياه الشمسي مع مادة البولي يوريثين ذات فقاعات مستقلة وكثافة رغوية 36 كجم / م 3 ، مما يؤدي إلى انخفاض درجة حرارة أقل من 2 درجة مئوية من الماء الساخن في غضون 12 ساعة. يمكن أن تحافظ درجة الحرارة على 25 درجة مئوية لمدة 24 ساعة ، ولا تتشوه لفترة طويلة.

  • الأنبوب الحراري الشمسي هو تصميم نقل الحرارة المتغير مع سرعة بدء تشغيل الطاقة الحرارية السريعة. عندما تكون الأنابيب الحرارية تحت أشعة الشمس ، يمكن أن تصل درجة حرارتها إلى 222 درجة مئوية قريبًا ، مما يجعلها تصنع ماء ساخنًا بدرجة حرارة عالية. يستخدم النظام أنبوب تجميع فراغ شمسي مزدوج الطبقة مع طلاء AL / N / AL / SS / CU ، معدل امتصاص> 92٪ ، انعكاسية <8٪. وخدمة الحياة 15 سنة.


2.2 المواصفات

مواصفات SFH-H-2.2


2.3 الحجم

SFH-H 规格 图 1


مقاس SFH-H-2.3


2.4 الملحقات الاختيارية

بنك الصور (4)
1. وحدة تحكم SR609C: عرض درجة حرارة الماء ، تحكم أوتوماتيكي بالكامل.

电 加热 主 图 3
2. تدفئة كهربائية: معدات التدفئة الإضافية.
ZJCD7MWKF_) OVMGH3QF5SB
3. قضيب المغنيسيوم: حماية الأنود ، حماية الخزان الداخلي من التآكل.

恒温 阀
4. صمام ترموستاتي: التحكم تلقائيًا في درجة حرارة المخرج وفقًا للإعداد.
减压阀 420

5.صمام منظم ضغط المياه:SFO-PR15 ضغط المياه

يعمل الصمام المنظم للحفاظ على استقرار ضغط النظام

مضغوط ، والذي يمكن أن يتجنب تأثير غير مستقر

ضغط إمدادات المياه على نظام الماء الساخن الشمسي.



3. تثبيت المنتج وحالة

3.1 التثبيت

  • يمكن تثبيت نظام SFH-H على الأرض أو على سطح مستو أو على سقف مائل. يجب إصلاح الإطارات المتصلة بقاعدة التثبيت (أرضي أو سقف).
  • خطوات التثبيت والاستخدام: حدد موقع التثبيت ، وتجميع الإطارات ، ووضع خزان المياه على حامل الخزان ، وتثبيت أنابيب الحرارة الشمسية ، وربط أنابيب المياه الساخنة والباردة ، وإضافة الماء إلى الخزان للتحقق من وجود تسرب أو لا ، وإصلاح النظام ، واستخدام في العادي ، قم بإجراء الفحص والصيانة المنتظمة.

    يرجى التحقق هنا من طرق وإجراءات التثبيت:


3.2 الحالات

SFH 案例

4. الضمان والشهادة

  • اجتاز عباد الشمس الأول شهادات من أنظمة إدارة الجودة المختلفة ومؤسسات اختبار المنتج. مثل ISO9000 ، CE ، Solarkeymark ، SRCC ، BV ، SGS ، Watermark إلخ.
  • أنبوب فراغ الشمسية وقوس: 5 سنوات.

  • خزان المياه: 3 سنوات.


5. التعبئة والنقل

  • أنبوب الفراغ الشمسي مع أنبوب حراري معبأ في كرتون ، والكرتون مجهز برغوة مقاومة للضغط. سنضيف حالات الخشب الرقائقي اكستالي لحزمة البضائع تحت شحنة LCL.

  • يمكن تكديس تصميم العبوة وتخزينه ، ولكن يجب أن تكون الطبقة الأساسية مسطحة ومشددة بالتساوي. الحد الأقصى لمستوى التراص لأنبوب الفراغ الشمسي هو 17 مستوى.

على: 
تحت: 
سخانات المياه بالطاقة الشمسية المتكاملة ذات الضغط العالي مع أنابيب الحرارة أنبوب الحرارة الشمسي جامع / اجلاء أنبوب تجميع الطاقة الشمسية 100 ٪ الطاقة الشمسية حرارة سخان المياه الساخنة اجلاء نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية مع الدورة الدموية الطبيعية الغلايات الشمسية / الشمسية geyer لوحة مسطحة الشمسي جامع الألواح الشمسية الحرارية / لوحة themo مفتاح الطاقة الشمسية ISO مصنع OEM تصميم جديد 100 ٪ الطاقة الشمسية لا كهرباء الطاقة الشمسية اللازمة سعر سخان الماء الساخن مع النحاس الأحمر الساخن بيع الفولاذ المقاوم للصدأ دبابة والمغنيسيوم قضيب المنزلية أسعار الجملة مخفضة وذات نوعية جيدة حمام دش المطبخ لمدة 4 5 6 أشخاص في المكسيك تسخين المياه المركزية التجارية من فندق التدفئة الكهربائية hailstone إعصار المقاومة 300L حزمة سهلة على السطح شعار الطباعة المجلفن طلاء الصلب نظام التدفئة لوحة التدفئة الحرارية أنابيب SRCC ضمان كفاءة عالية نظام السخان الشمسي للأرضيات وحمام سبا التدفئة الشقة

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.