الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مشاريع Sunflower Solar Water Heating في الولايات المتحدة الأمريكية

تصفح الكمية:5552     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

هذا هو نظام استنزاف كبير لتوفير المياه الساخنة المحلية لبناء 16 وحدة سكنية في ولاية بنسلفانيا.

تم تصميم وبناء النظام من قبل آلان روسفورث - هنا وصفه للنظام:
& quot؛ تعلق ببعض الصور (قبل وبعد) نظام DHW الشمسي الذي انتهيت منه مؤخرًا. على سطح مبنى مكون من 16 وحدة سكنية. إنه نظام التصريف الخلفي.
قبل التركيب ، كان المبنى يستخدم 4600 دولار سنوياً في الغاز الطبيعي فقط للمياه الساخنة المنزلية. تم تركيب سخان مياه الغاز بولاريس 95٪ جديد مع نظام DHW الشمسي هذا. عدم احتساب عملي ، أو تركيب سخان الغاز ، يكلف المشروع 13،645 $. ومن المأمول أن يتم خفض فواتير الغاز بنسبة 2/3 بين السخان الجديد ونظام SDHW. أعتقد أن الكثير من تطبيقات SDHW التجارية يمكن أن يكون لها معنى مالي أكثر من التطبيقات السكنية مع زيادة اقتصاديات الحجم. لقد اعتمدت DHW الشمسية التجارية كهواية ، وسنكون سعداء لمساعدة أي شخص لديه أسئلة. ومثل.
حقا وظيفة لطيفة - شكرا جزيلا آلان لتوفير جميع الصور والتسميات التوضيحية مفصلة!
تظهر الصور معظم تفاصيل البناء.
نظرة عامة:
تركيب وتثبيت تجميع الطاقة الشمسية (6)
هناك 3 صفوف من 3 عباد الشمس الشمسية فراغ أنبوب جامعي الطاقة الشمسية (6 × 30 أنبوب جامعي و 3 × 20 أنبوب جامعي).
تركيب تجميع الطاقة الشمسية ويدعم:
تركيب وتثبيت تجميع الطاقة الشمسية (3)
هنا هو الإطار في العملية. قواعد الهرم الصلب هي 1/8 & quot؛ لوحة الصلب. تم إجراء بعض التخفيضات والانحناءات في Fazzio (ساحة معدنية كبيرة في جنوب جيرسي). فعلت تخفيضات الزاوية واللحام. هم ثمل إلى أسفل إلى روافد سقف الخشب وبعد ذلك سقفوا فوق بالمشاعل أسفل تسقيف لجعلهم تقريبا صفر الصيانة. ما تبقى من الإطار هو كل الألومنيوم مع البراغي غير القابل للصدأ. يتم تعيين المستوى الأفقي للإطار بأكمله على أرضية قطرية طفيفة ، لذلك عندما يتم تركيب المجمعات ، سيعود كل شيء مرة أخرى إلى الخزان. إذا كان السقف مسطحًا / كل خطوة ، فقد يكون من الأسهل والأرخص تركيب الإطارات على السطح مباشرةً ، إلا أن الإطار المرتفع هنا يسمح بصيانة الأسطح بسهولة ، ويخلق أيضًا طبقة استنزاف لطيفة. الحزم الرئيسية هي 3x3x1 / 8 & quot؛ x 24 بوصة طويلة مربع من الألومنيوم. كان أعضاء عبرية طولية 2x2x20'x1 / 8 أنبوب مربع الألومنيوم. دعامات قطرية هي 1 1/2 × 1 1/2 × 1/8 زاوية الألومنيوم. خرج الإطار عن الطريقة التي أردتها. لا نطاط. غير مبالغة. كان يعمل الفولاذ المجلفن أيضاً وكان أرخص ، لكن الألمنيوم يجب أن يدوم لفترة أطول ومن السهل العمل معه.
تركيب خزان المياه والسباكة لمنظومة التدفئة الشمسية (6)
فوق هو أقرب واحد من 6 2'x2 'س 1/8 & quot؛ قواعد الهرم الصلب. 7/8 & quot؛ جعلت قضبان مترابطة تعديل الملعب من السهل ، على الرغم من أن قطع واللحام تصل القواعد كانت وظيفة. من المحتمل أن يكون الفولاذ المقاس أخف نوعًا ما (مثل 14 مقياسًا) مناسبًا.
تركيب تجميع الطاقة الشمسية ويدعم
هنا قمنا بتجميع أنابيب الفتحات المثبتة ، ونقوم بالترتيب مع الأنابيب النحاسية. عملت المقاطع القصيرة من خرطوم مطاط السيليكون ذو درجة الحرارة العالية (من شركة Fitch للاستشارات) بشكل جيد للخرطوم المتشابكة مع الفتحات معاً. 1 ومثل. تم تثبيت العزل أنبوب سميك armaflex عبر الأنابيب. تثبيت الأنابيب هو آخر شيء يمكن إنجازه. لا ترغب في إنشاء حالة ركود مع أنابيب مثبتة عن غير قصد قبل أن تصبح المضخات ووحدة التحكم جاهزة للتشغيل.
تركيب خزان السباكة والتدفئة لمنظومة التدفئة الشمسية (5)
لحماية Armaflex من الشمس والتدهور بالأشعة فوق البنفسجية (هذا النظام يجب أن تستمر لعقود) أنا ملفوفة في احباط الوجه رغوة عزل القناة من هوم ديبوت. لم يكن ذلك متينًا ولزغًا كما أردت ، لذلك قمت بتغليفه مرة أخرى (في وقت لاحق) مع 12 سطلًا من Peal and Seal roofing وهو عبارة عن غطاء أكثر دواما واجه منتج السقف اللاصق ذاتيًا.
تركيب وتثبيت تجميع الطاقة الشمسية (5)
أعلاه لا يلف مع Peel and Seal بعد. يجب تشغيل الأنابيب النحاسية التي تمتد بين بنوك هواة الجمع حتى لا تبلد وتسبب مشكلة تصريف المياه. أرفقت أنبوب مربع الألمنيوم 2 × 2 × 20 'على طول الجزء العلوي من كل تشغيل ، لمنع تبلد. ثم غطت كل شيء مع Peel and Seal.
تركيب خزانات السباكة والتخزين لنظام التسخين الشمسي
المنتج النهائي ملفوفة وجاهزة لسنوات عديدة من سوء المعاملة في العناصر.
تركيب خزان السباكة والتخزين:
تركيب وتثبيت تجميع الطاقة الشمسية (3)
هنا السقف قبل أن نبدأ. لم تعد المدخنة في المنتصف تستخدم منذ تركيب مضخات الحرارة المنفصلة في كل شقة وتم استبدال سخان الماء الساخن بسخان 95٪ من بولاريس. لذلك كنا قادرين على إنزال أقدام قليلة قليلة وتحويلها إلى مطاردة الأنابيب.
تركيب خزان المياه والسباكة لمنظومة التدفئة الشمسية (3)
وهنا 1 & quot؛ خطوط pex / al / pex المغطاة في 1 & quot؛ armaflex يهرول مطاردة الأنابيب (المدخنة القديمة). الخشب الرقائقي ، يمكن الرغوة ، والسقوف كانت مغلقة في الفتحة.
تركيب خزان مياه الصرف الصحي والتدفئة لمنظومة التدفئة الشمسية (2)
هنا هو الطابق السفلي قبل أن نبدأ. قليلا من الفوضى.
هنا هو خزان STSS 822 غالون. يمكنك رؤية بطانة EPDM المطوية. خلفها 2 & quot؛ مجلس العزل الرغوي. يحتفظ جلد الألومنيوم بكل ذلك. يأتي الخزان بالارض في شكل بيضاوي ، في قفص حوالي 4 1/2 'عالية ، 11' طويل ، و 18 & quot؛ على نطاق واسع. نحن غير مصفوع ، أزلنا الغطاء من الداخل ، لفّنا الخزان المرقّى في بعض الكرتون وحبل لحماية الحواف ، وسحبناه إلى أسفل السلالم السفلية الضيقة. وبمجرد النزول ، قمنا بإمالته ، وفتحناه إلى دائرة ، ورفعنا الحافة ، وانزلق أسفل دائرة ألواح العزل تحت ، وكان لدينا دبابة! الأنبوب البرتقالي هو 1 & quot؛ pex / al / pex (وهو أمر مثير للإعجاب إلى حد كبير ، وربما أفضل من النحاس بطرق عديدة). لقد انتهى الأمر إلى تحويل pex / al / pex إلى النحاس قبل الدخول إلى الخزان. التجهيزات الخاصة ضغط النحاس من www.Plumbinggoods.com فعل الخدعة. خط الإرجاع يتدفق إلى الأعلى فوق خط الماء. قمنا بتحويلها إلى النحاس خارج الخزان لوضعها على صمام الكرة اعتقدت أنه سيكون هناك حاجة لتعديل التدفق. تبين أن الصمام لم يكن هناك حاجة. وكان الخط الآخر هو خط الشفط للمضخات التي تدخل الخزان فوق خط المياه ولكن تنخفض للأسفل لسحب المياه من قاع الخزان.
هنا هو خزان مع غطاء معزول على والسباكة كاملة. معلقة داخل الخزان هو 1 1/2 & quot؛ × 120 "لفائف النحاس. لقد استخدمت لفائف قطرها كبير الحجم قليلا من تأثير خزان داخل الملف - يحمل 10 غالون من الماء الساخن. عندما يفتح المستأجر صنبور ماء ساخن ، يتدفق الماء البارد المضغوط من الشارع عبر هذا الملف المغمور في طريقه إلى المدفأة ويدفئ في طريقه. يتم تسخين المياه الداخلة إلى المدفأة جزئياً أو كلياً بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى السخان ، ويكون السخان أقل بكثير. في وظيفة متكررة ، بدلاً من استخدام ملف واحد كبير القطر ، قد أستخدم عدة لفائف أصغر في نفس الوقت والتي قد تعمل بشكل جيد وتكلفة أقل. الخط الأسود العلوي هو العائد من مجمعات الطاقة الشمسية. الخط الأسود الذي يمتد إلى المضختين على الأرض هو خط السحب النحاسي الذي يمر من أسفل الخزان وصولاً إلى المجمعين. هناك شيء يسمى تجويف المضخة. كما أفهمها ، تحت الشفط داخل المضخة ، يمكن للماء (خاصة الماء الساخن) أن يتبخر (يغلي أساسا) داخل المضخة مما يجعل الضوضاء وتقلل من عمر المضخة. يمكن أن يؤدي وجود ضغط كافٍ في الجانب الداخل من المضخة إلى إزالة التجويف ، كما يمكن أن يقيد التدفق على جانب الخروج من المضخات. ولزيادة ضغط المدخل إلى المضخات ، احتفظت بهم إلى أدنى مستوى ممكن من الأرض. التجويف لم يكن مشكلة.
وهنا 2 مضخات النحاس تاكو 009. تكلف مضخات النحاس أكثر من الحديد ، ولكن بسبب أن الخزان مهيأ ، ومعرض للأكسجين ، فإن النحاس هو الأفضل لأنه لا يصدأ.
في هذه الصورة ، يمكنك رؤية صمام الكرة الأيمن مخفياً في منتصف الطريق للحصول على التدفق من حوالي 10 gpm في المكان الذي نريده - حوالي 4.5 gpm (0.5 gpm لكل جامع). تحتاج وحدة التحكم Goldline GL30 إلى إعادة الماء إلى درجة حرارة تزيد على 4 درجات على الأقل من مياه التغذية أو أنها تغلق المضخات. إذا ترك أحد التدفق عند 10 جالون في الدقيقة ، فإن وحدة التحكم تقوم بإدارة المضخات وإيقافها. كتحسين لاحق ، بدلاً من خنق التدفق لأسفل ، قمت بتعليق تأخير على جهاز ضبط الوقت الذي يغلق مضخة واحدة بعد بضع دقائق (بمجرد أن يتدفق تدفق العودة مع تأثير سيفون). مع وجود صمامات مفتوحة على مصراعيها ، ينخفض ​​التدفق من 10 إلى 5.4 جالون في الدقيقة ، حيث نريد ذلك.
هنا يمكنك أن ترى Goldline GL30 على الحائط - بسيطة جدا لسلك. الشيء المعدني / الزجاج المستطيل على اليمين هو مقياس التدفق. هناك العديد من الشركات. المفتاح هو الحصول على تقييم واحد لمراتب أعلى ، مثل 180F ، مع مقياس تدفق مناسب. في البداية كان قد تم تركيبه بشكل أقل ، ولكن بعد ذلك نقله إلى أعلى عند مستوى خط المياه في الخزان. وبهذه الطريقة ، عندما تغلق المضخات وينتهي الماء مرة أخرى ، فإنه يظهر مكان خط مياه الخزان ، وهو أمر لطيف.
الدروس المستفادة:
الرفوف: يمكن أن تكون الرفوف نفقة رئيسية للعمالة والمواد. كنت أبحث عن رفوف الصيانة صفر ، من شأنها أن لا تمنع إصلاحات السقف أو الصيانة. تصميم الرف المرتفع الذي استخدمته يحقق ذلك ولكنه كان الكثير من العمل. ومن المزايا الإضافية لهذا التصميم هو قدرتي على إمالة الطائرة من الحوامل لتسهيل تصريف المياه مرة أخرى إلى الخزان عند قيام وحدة التحكم بإيقاف تشغيل المضخة. ومن شأن الرفوف المثبتة على السطح أن توفر المال ولكنها كانت أقل ملاءمة للتسقيف ، وكان من الممكن أن تشكل تحديات منفصلة لكيفية تحقيق هذا الميل الناقد من النزيف الخلفي.
COLLECTORS:
كانوا من www.sunflower-solar.com. بيل فيتش هناك معرفة جداً وكان مفيداً للغاية مع القضايا التقنية. سيحدد الوقت مقدار فاتورة الغاز ، لكن يبدو أنها تعمل بشكل جيد. في أول يوم كامل من التشغيل ، ذهب خزان 822 غالون من 86F إلى 119F. وبما أن ذلك اليوم كان يشبع الشمس وبما أن الملف لم يتم فتحه بعد ، فقد قدم اختبارًا جيدًا عن طريق الخطأ. تم جمع 6،855 رطل من الماء 33 درجة تعادل حوالي 226،000 وحدة حرارية بريطانية مودعة في الخزان في يوم واحد أو ما يزيد قليلاً عن 28،000 وحدة حرارية بريطانية / 30 أنبوب (متجاهلة خسائر الأنابيب والخزانات). كلمة أو تحذير - جامعي أنبوب evac يحتوي على مليون جزء صغير (يبدو وكأنه) لتجميع. السماح للعمالة الاضافية. كما أن الملاكمة للأنابيب الزجاجية جميلة جدا. مقبض بعناية وعدم الوقوف على نهاية نهاية التعبئة والتغليف الرغوة رقيقة لا تعمد المناقير بشكل كاف على نهاية الأنابيب الزجاجية. تم تصدع 3 أنابيب من أصل 240 في النهاية ، بحلول الوقت الذي كنت أقوم بتثبيت - لكنه لم يكن مشكلة كبيرة. مشروع قانون توفير أنبوب الغيار مع كل مشعب.
مضخات:
إذا كان المرء يحتاج إلى ضخ الماء 50 باستخدام المضخات الدورانية التي ليس لديها سوى رأس 33 بوصة ، فيجب أن تقوم الخوارزمية من الناحية النظرية بـ 2 خيط. أثبتت النظرية الصحيح - معا يفعلون المهمة. لضخ أروع المياه من قاع الخزان ، يمكن للمرء أن يقطع تركيبه في القاع ، أو نظريًا يمكن أيضًا وضعه فوق خط المياه من أنبوب تراجع. عملت هذه النظرية أيضا.
حجم الأنابيب:
لا تزيد حجم الأنابيب. لأغراض التكلفة ، وأغراض فقدان الحرارة ، أكبر ليس بالضرورة أفضل. على نظام الحجم هذا ، إذا كان الرأس أقل ، وتم استخدام مضخة واحدة فقط ، أو إذا كان أحد سيترك المضختين ، 3/4 & quot؛ سيكون الأنبوب مناسبًا (بدلاً من 1 & quot؛ اعتدت). سيساعد استخدام أصغر أنبوب يقوم بهذه المهمة في الحفاظ على خفض تكاليف عزل الأنابيب والأنابيب بالإضافة إلى تقليل فقدان حرارة مساحة السطح قليلاً.
COPPER PIPE ضد PEX .:
الحكمة الشائعة هي أنه يجب عليك استخدام النحاس للخطوط ذهابًا وإيابًا من الجامعين للتعامل مع فترات الركود العالية. شعرت في نظام التصريف الخلفي ، حيث لا يوجد سائل في المجمعات خلال الركود ، Pex / al / pex (pex / al / pex) مع كل طبقة من الألمنيوم في الداخل قد تلتقط المزيد من حرارة الركود هذه. اتضح Pex / آل / pex هو أنبوب مثير للإعجاب للغاية. يبدو أن الألومنيوم المدمج في pex هو حوالي 1/32 & quot؛ سميكة ويتم تصنيف الأنابيب ل 80 رطل على 200F. حتى الآن تعمل بشكل جيد ، وأنا واثق من أنها ستواصل القيام بذلك. ملاحظة: pex / al / pex لها قطر أكبر قليلاً من pex العادي وتستخدم تركيبات الضغط الخاصة بها. لا تحتاج إلى شراء المكشكش pex لاستخدامه - مجرد تركيبات ضغط الحق. (تعلمت هذا بصعوبة).
عزل الأنابيب:
1 ومثل. عملت armaflex (سميكة إضافية - أمر خاص من توريد HVAC) بشكل جيد. عمل تسقيف التقشير والصفائح بشكل جيد للفها وحمايتها من العناصر. من أجل تعزيز عزل الخزان ، (قد يكون المرء مرغوبًا على نحو خاص في الخزانات ذات الحجم الكبير) ، قد يرتقي الشخص 2) 4x8x 2 & quot؛ أوراق الرغوة ووضعها أولا أسفل الخزان قبل التثبيت ، لمضاعفة العزل السفلي. يمكن للمرء دائمًا أن يلف الجوانب وأن يتصدرها في وقت لاحق بعزل إضافي إذا كان مطلوبًا.
حجم الخزان:
أنا أؤمن بهذا النوع من الأنظمة حيث يكون الخزان عبارة عن عنصر بسيط غير مضغوط ، وبنسبة منخفضة نسبيًا ، يشتمل على نسبة مئوية صغيرة من إجمالي تكاليف النظام (أقل من 15٪) يمكن للمرء تحمل تكاليف فصل الربيع لخزان أكبر يحتوي على عدد أكبر من الغالونات لكل شخص من المعتاد الموصى بها. لقد استخدمت 822 جالوناً مع 51 غالون لكل شقة (شخص واحد في كل من هذه الشقق). على الرغم من أن هذا التخزين أكثر من 20 إلى 30 غالون لكل شخص موصى به في كثير من الأحيان ، إلا أنه لم يوفر "تأثير دولاب الموازنة" كما كنت آمل. من الشيكات الموضعية ، ارتدت مؤقتات دبابة نوفمبر من منتصف السبعينات إلى أعلى 120. إذا كنت سأقوم بذلك مرة أخرى ، وإذا كان الخزان مناسبًا ، فسوف أقوم بزيادة حجم الخزان لتوفير 80 جالونًا أو أكثر لكل وحدة أعتقد أنها تمتص الحرارة بشكل أفضل من نوبات مشمسة ، وتحملها إلى نوبات غائمة ، مما يحسن الأداء العام.
تفاصيل دبابة:
عند طلب دبابة STSS ، يحدد أحدها عدد الأكياس الداخلة في الخزان التي يحتاج المرء إلى تركيبها. في هذه الحالة ، كان العدد الإجمالي 4 ، 1 لخلاصة المجمع ، 1 لعودة المجمع ، 1 لتغذية ضغط الشارع للملف ، وواحد للخروج من الملف إلى سخان الغاز. ما لم تحدد خلاف ذلك ، سيتم تركيب كل 4 في صف واحد متباعدًا حوالي 6 & quot؛ بعيدا، بمعزل، على حد. لأدوار أنابيب مثالية ، كنت بحاجة إلى واحد على الجانب الآخر من الخزان ، لذلك قمت بإزالة واحدة ، نقلتها ، وردمت الثقب (كل ما فوق خط الماء). إذا كنت أريد القيام بذلك مرة أخرى ، سيكون من الأفضل التخطيط وتحديد مواقع إدخال أنابيب الخزان ، أو على الأقل طلب تركيب كم إضافي أو 2 في حالة تعديل الحقل المطلوب.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.