الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

زيارة عملاء الشركة التشادية

تصفح الكمية:36     الكاتب:تشيلي وفيكي     نشر الوقت: 2018-09-04      المنشأ:المحررين المستقلين من فضلك لا إعادة طبع

رسالتك

زيارة عملاء الشركة التشادية

1شارع sunflower solar company ، في 23 أغسطس 2018 ، أجرى الضيوف مقابلات مع ضيوف من Bechir ، أفريقيا. يعمل البشير منذ فترة طويلة في قطاع الطاقة ويحتاج بشكل عاجل إلى طاقة جديدة رخيصة لتحسين إمدادات الطاقة المحلية وخفض تكاليف الطاقة. وبحسب البشير ، فإنهم يحتاجون بشكل عاجل إلى طاقة رخيصة لتحسين إمدادات إمدادات المياه والطاقة المحلية. تشاد تقع في وسط أفريقيا ، مع مناخ حار ونقص خطير في الموارد المائية. تأتي معظم إمدادات المياه المنزلية من المياه الجوفية. يتطلب ضخ المياه الجوفية الكثير من موارد الطاقة ، في حين أن إمدادات الطاقة المحلية غير مستقرة وليس هناك إمدادات الكهرباء في العديد من المناطق. تعتمد إمدادات الطاقة التقليدية في المقام الأول على مولدات الديزل ، ولكن الديزل باهظ التكاليف وباهظ تكاليف الصيانة والاستخدام.


مع التحسن التدريجي لمستويات المعيشة المحلية ، تحسنت البيئة المعيشية تدريجيا ، وزاد الطلب على الأجهزة المنزلية مثل الإضاءة والتلفزيون والثلاجات ومكيفات الهواء ، واستمر الطلب على الكهرباء في الزيادة.

استخدم البشير مضخات المياه الشمسية لحل مشكلة إمدادات المياه المنزلية وكان لديه فهم معين لمنتجات الطاقة الشمسية. كان الهدف الرئيسي من رحلته هو إيجاد حلول لتكييف الهواء بالطاقة الشمسية وأنظمة الطاقة الشمسية.

بالنسبة لحالة Bechir المحددة ، فقد قدمنا ​​الحلول التالية:

1. لالمناطق مكيفة الهواء ، حلول تكييف الهواء بالطاقة الشمسية

  1. مكيف هواء شمسي 100٪

تتكون المعدات الشمسية من:نظام الطاقة الشمسية (لوحة شمسية + البطارية+مراقب+العاكس) وتكييف الهواء الهجين الحرارة-- الحرارة الموفرة للطاقة


الرسم البياني العمل:

工作 原理 图


مبدأ العمل:

  من خلال الألواح الشمسية ، يتم تحويل الطاقة الضوئية إلى طاقة كهربائية ، ويتم تخزينها في البطارية ، ومن ثم يتم ضبط الجهد عن طريق العاكس لتلبية شروط التشغيل المستقر لمكيف الهواء الشمسي.

يضاف جهاز تجميع الطاقة الشمسية وخزان الماء الساخن في نظام تكييف الهواء الشمسي لتوفير الطاقة للتشغيل العادي لمكيف الهواء ، ويتم تغيير نسبة الشعرية في التصميم الهيكلي لمكيف الهواء ، بحيث يتم تشغيل مكيف الهواء يصل إلى حالة توفير الطاقة المثلى.


ميزات البرنامج:

100 ٪ من الطاقة الكهربائية اللازمة لأعمال تكييف الهواء تأتي من الطاقة الشمسية ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات الاستخدام في المناطق الخالية من الكهرباء.


تحليل التكلفة:

نظراً لكمية كبيرة من الكهرباء التي تستخدمها مكيفات الهواء ، فإن التكلفة الاستثمارية للمعدات مرتفعة نسبياً. عمر الألواح الشمسية يصل إلى 25 عامًا. على الرغم من أن عمر البطارية حوالي 4 سنوات ، يتم تثبيته واستخدامه لتكاليف الصيانة من خلال أجهزة الكمبيوتر المتكاملة. تكلفة تشغيل واستخدام مكيفات الهواء الشمسية أقل بكثير من تكلفة أنظمة الطاقة الأخرى.

  1. نظام الطاقة الشمسية + مكيف هواء عادي

تتكون المعدات الشمسية من: نظام الطاقة الشمسية (لوحة شمسية + بطارية + تحكم + عاكس) ومكيف الهواء العادي

الرسم البياني العمل:

工作 原理 图


مبدأ العمل:

من خلال الألواح الشمسية ، يتم تحويل الطاقة الضوئية إلى طاقة كهربائية ، ويتم تخزينها في البطارية ، ومن ثم يتم ضبط الجهد عن طريق العاكس لتلبية شروط التشغيل المستقر لمكيف الهواء الشمسي.

عندما يرضي نظام الطاقة الشمسية التشغيل العادي لمكيف الهواء ، يمكن استخدام الطاقة الإضافية من قبل الأجهزة المنزلية الأخرى.


ميزات البرنامج:

حل شامل لإمدادات الطاقة المنزلية التي تلبي متطلبات الاستخدام في المناطق الخالية من الكهرباء. يتم شراء مكيفات الهواء محليًا ، وتكاليف التركيب والصيانة منخفضة.


تحليل التكلفة:

يمكن لنظام الطاقة الشمسية توفير جميع احتياجات الأسرة من الكهرباء ، وترتبط تكلفة الاستثمار ارتباطًا وثيقًا باستهلاك الكهرباء المنزلي. قبل تصميم نظام كامل ، يجب عليك أولاً فهم استهلاك الطاقة للوقت للعميل ، وتجنب هدر الاستثمار أو عدم كفاية الطاقة.

2. هناك مجالات امدادات الطاقة ، حلول تكييف الهواء بالطاقة الشمسية

في المناطق ذات الإمداد بالكهرباء ، تعتبر أجهزة تكييف الهواء الشمسية التي تعمل بالطاقة الشمسية هي الخيار الأفضل.

空调 图片

تكوين المعدات:

مكيف هواء شمسي (داخلي ، خارجي) ، تجميع الطاقة الشمسية ، خزان الماء الساخن


الرسم البياني العمل:

工作 图解


مبدأ العمل:

يتم تحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة حرارية عن طريق تجميع الطاقة الشمسية وتخزينها في خزان تخزين الماء الساخن. من خلال تصميم سير عمل تكييف الهواء ، يتم تطبيق الطاقة المخزنة على أعمال التبريد أو التدفئة لأجهزة تكييف الهواء لتقليل استهلاك طاقة العمل من الضاغط وتحقيق الغرض من توفير الطاقة. في الوقت نفسه ، أعدنا تصميم الهيكل الشعري ونسبة مكيف الهواء لتحسين كفاءة العمل وتقليل استهلاك الطاقة لمكيف الهواء.


ميزات البرنامج:

المعدات ناضجة ، والمتطلبات التقنية وتكلفة التركيب والصيانة منخفضة ، وليس هناك حاجة إلى مساحة تثبيت إضافية. 30 ٪ -50 ٪ تأثير توفير الطاقة ، والحد بشكل كبير من تكلفة استهلاك الكهرباء.


تحليل التكلفة:

تكاليف معدات منخفضة ، ضواغط ذات علامات تجارية ، عمر خدمة طويل وبدون تكاليف صيانة. هذا هو أفضل خيار للمناطق مع إمدادات الكهرباء.

2. نظام الطاقة الشمسية الصغيرة خارج الشبكة منخفضة التكلفة لحل مشاكل الإضاءة المنزلية والمشجعين

يتضمن هذا الحل بشكل أساسي الألواح الشمسية وأجهزة التحكم والبطاريات. يتميز بتكلفة منخفضة ويمكن أن يوفر طاقة التيار المستمر لحل احتياجات الطاقة من الإضاءة الليلية المنزلية ، ومراوح العاصمة وغيرها من المعدات.

3. 1KW نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة

هذا البرنامج يمكن أن ينتج 4.5KWH من الكهرباء في اليوم الواحد لتلبية احتياجات العائلات مع ارتفاع الطلب على الكهرباء. وهو يوفر مصدر طاقة AC220V ، والذي يمكنه تلبية احتياجات الإضاءة والمراوح والثلاجات وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر.

4. 5KW نظام الطاقة الشمسية المتصلة بالشبكة.

ويهدف هذا البرنامج إلى الأسر التي لديها إمدادات الطاقة ، والأسر التي تستهلك كميات كبيرة نسبيا من الكهرباء ، والظروف الاقتصادية الجيدة نسبيا. توليد الطاقة اليومي هو حوالي 23KWH ، والذي لا يفي فقط باحتياجات الكهرباء الخاصة به ، ولكنه يوفر أيضًا دخلًا إضافيًا للطاقة الإضافية.

样品 间 讲解 图

Bechir راض جدا عن تفسيرنا ويفهم مبدأ العمل والخصائصوتكلفة كل منتج من معدات الطاقة الشمسية. من خلال زيارة الشيء الحقيقي لكل منتج للطاقة الشمسية ، بشير عمق معرفته الإدراكية للمنتج. إنه يتوقع المزيد من العملاء لاستخدام حلول الجودة المقدمة من عباد الشمس.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.